منتديات افضل ج
مرحبا بك/ي في منتديات افضل ج .

يمكنك/ي التصفح في المنتدى ولكن لا يمكنك/ي الدخول الى جميع المنتديات او جميع المواضيع .

لذلك بإمكانك/ي التسجيل و إنتظار التفعيل من مدير المنتدى .

وشكرا
منتديات افضل ج
مرحبا بك/ي في منتديات افضل ج .

يمكنك/ي التصفح في المنتدى ولكن لا يمكنك/ي الدخول الى جميع المنتديات او جميع المواضيع .

لذلك بإمكانك/ي التسجيل و إنتظار التفعيل من مدير المنتدى .

وشكرا
منتديات افضل ج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع خاص بطلاب صف التاسع ج

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تصويت
من يفوز ؟ ام الفحم ام عيميك حيفر
1. اولاد أ بلدي سعيد ام الفحم
المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية Vote_rcap100%المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية Vote_lcap
 100% [ 1 ]
2. اولاد أ مكتبي عيميك حيفر
المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية Vote_rcap0%المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية Vote_lcap
 0% [ 0 ]
3. تعادل ايجابي
المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية Vote_rcap0%المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية Vote_lcap
 0% [ 0 ]
4. تعادل سلبي
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 1
المواضيع الأخيرة
» كل ماهو جديد في الاتصالات الاستراتيجية
المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية I_icon_minitime30.10.13 15:15 من طرف العم جى

» ثقافة التحالفات الإستراتيجية بين الشركات في السعودية بات عليها الخروج من ثوب " التحالفات الصورية
المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية I_icon_minitime01.08.13 18:24 من طرف العم جى

» طريقة عرض رائعة للعلامة التجارية
المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية I_icon_minitime06.07.13 16:51 من طرف العم جى

» حكم الاغاني
المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية I_icon_minitime27.03.11 14:05 من طرف muhammad.10

» كأس الدولة لاشبال ج - الجولة الثانية : بلدي سعيد ام الفحم تفوز على مكابي عيميك حيفر في التمديد .
المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية I_icon_minitime17.10.09 21:56 من طرف muhammad.10

» كأس الدولة لاشبال ج : بلدي سعيد ام الفحم تفوز على مكابي عيروني يافة الناصرة (في اللغة العبرية)
المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية I_icon_minitime16.10.09 14:22 من طرف ABU.ANAS.18

» كأس الدولة لاشبال ج : بلدي سعيد ام الفحم يتخطون مكابي عيروني يافة الناصرة ويواجهون مكابي عيميك حيفر.
المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية I_icon_minitime16.10.09 14:20 من طرف ABU.ANAS.18

» High School Musical 3 - Can I Have This Dance
المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية I_icon_minitime08.10.09 16:05 من طرف muhammad.10

» The Boys Are Back - High School Musical 3
المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية I_icon_minitime08.10.09 16:04 من طرف muhammad.10

» Let's Smile
المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية I_icon_minitime24.09.09 17:31 من طرف WaLaa.M7aGnEh

» :: المواقع الايطاليه + الاسبانيه .. ماذا فعل اليوفي بصفقات الـ 300 مليون ::
المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية I_icon_minitime24.09.09 17:18 من طرف muhammad.10

» طلب لاضافة منتدى لفريق هبوعيل بلدي ام الفحم
المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية I_icon_minitime13.09.09 15:55 من طرف WaLaa.M7aGnEh

» :: Mauro Camoranesi بكل جداره " رجل المباراه " ::
المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية I_icon_minitime04.09.09 17:52 من طرف muhammad.10

» Goal : تقييم لاعبي اليوفي بعد الفوز الريال ::
المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية I_icon_minitime04.09.09 17:51 من طرف muhammad.10

» Del Piero و Tiago أبطال مرة أخرى ضد الريال ::
المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية I_icon_minitime04.09.09 17:49 من طرف muhammad.10

» الفرق الفحماويه بطريقها ال الانهيار
المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية I_icon_minitime04.09.09 17:48 من طرف muhammad.10

» بالفيديو: دوري أبطال أوروبا: سبورتينج لشبونة يصنع مُعجزة في الوقت القاتل أمام إنشخيدة الهولندي
المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية I_icon_minitime22.08.09 15:54 من طرف ABU.ANAS.18

» كانافارو : "لم أحتفل بالهدف احتراماً لـ ريال مدريد"
المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية I_icon_minitime10.08.09 22:27 من طرف muhammad.10

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ABU.ANAS.18 - 2539
المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية Vote_rcapالمطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية Voting_barالمطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية Vote_lcap 
muhammad.10 - 1785
المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية Vote_rcapالمطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية Voting_barالمطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية Vote_lcap 
Nadeem.k - 1274
H.YoUnIs - 906
nawal.12 - 790
MAYS - 651
WaLaa.M7aGnEh - 599
HA..JA.R - 556
Sheren.N - 336
aisha.b.abo alo - 287
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
مايو 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 
اليوميةاليومية
هدافون فريق اولاد أ ام الفحم
5.محاجنة عمر 8 اهداف في الدوري و 1 في كأس الدولة

*ملاحظة :- عند الضغظ على اسم اللعب تظهر لك صوره له + في اي فرق سجل الاهداف
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 19 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 19 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 449 بتاريخ 05.09.21 11:58
التبادل الاعلاني
طلب لاضافة منتدى لفريق هبوعيل بلدي ام الفحم
المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية I_icon_minitime24.08.09 10:47 من طرف a7med
ابو انس ممكن تحط منتدى لفريق هبوعيل بلدي ام الفحم واذا ممكن اكون انا المشرف عليه

تعاليق: 2
6lb montdaa llkss
المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية I_icon_minitime27.10.08 16:13 من طرف WaLaa.M7aGnEh
mr7ba kefkom
ada bt7bo ana 3nde fkrt eno n3ml mntdaa llkss btmnaa twafko Very Happy Question

تعاليق: 25
قصص عربي
المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية I_icon_minitime02.03.09 19:58 من طرف muhammad.10
اسمعوا الي لخص قصة او لقيها على الانترنت يحوطها بالموقع
اذا بغدر

تعاليق: 7
سحابة الكلمات الدلالية
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 78 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو rachid فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 11097 مساهمة في هذا المنتدى في 2048 موضوع

المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية

كاتب الموضوعرسالة
ABU.ANAS.18
المدير/ADMIN
المدير/ADMIN
ABU.ANAS.18

ذكر
العمل/الترفيه : www.f7mawe.alafdal.net
أسم غرفة الهامشي الخاصة : يوجد لي غرفتان : bestg + f7mawe

وكلمة المرور :- 18
جنسيتك : فلسطيني
اُحب منتخب : ايطاليا
المعدل : 98
كيف تعرفت علينا : احلى منتدى

بطاقة شخصية
مرئي للجميع: 5

المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية Empty
مُساهمةموضوع: المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية   المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية I_icon_minitime20.07.08 9:03

دبي – شبكة قنوات نجوم : تماشت المطربة رباب مع عنوان برنامج "بصراحة" وتحدثت بصراحة تامة ودون أي قيود، خلال استضافتها به مع المقدمة

بشاير بالعبد التي بدأت حوارها بسؤالها: هل تريدين أن نبدأ مع أفراح رباب أم مع أحزانها، فكانت اجابتها بدون تردد "ما عندي أفراح وأحزاني أكبر وأكثر.
بهذه الكلمات بدأت المطربة رباب التحدث عن معاناة مشوارها الفني الذي امتد لسنوات طويلة، مع المعاناة المستمرة في تجاهل شركات الانتاج لها ولبنود العقود المبرمة كان آخرها تصويرها أغنية "آخر قراري" مع المخرجة نهلة الفهد من ألبومها الأخير الذي طرح عن طريق شركة روتانا قبل اشهر ولم يتم عرضه حتى الآن على قنوات روتانا، وقالت: "لم يهنئني أحد من روتانا على البومي وأنا مهمشة عندهم"، متسائلة لماذا هذا التجاهل والاستخفاف بمكانتي الكبيرة بين الجمهور الذي تعتبره هو الذي وضعها في مكانها الصحيح ولا أحد سواه.
كما أكدت رباب أنها تلمس مكانتها بين الجماهير عندما تلتقي بهم، مؤكدة أن مكانها بين الكبار وفي الصفوف الأولى، رغم تأكيد الفنانة أحلام المتكرر في لقاءاتها أن في الخليج أنه لا يوجد في الساحة سوى أحلام ونوال الكويتية فقط، متجاهلة ذكر اسم رباب رغم أن أحلام كانت تناديها دائماً "بالأستاذه رباب"، معربة عدم إكتراثها لرأيها مؤكدة أنها لا تخاف أحد والجمهور هو الذي يحكم من هي مطربة الخليج الأولى، وقالت: "اسم رباب خطر، وهو خطر عليهما".
وحول الساحة الفنية الغنائية الحالية قالت رباب أنها جميلة وفيها أصوات جميلة ورائعة، ولكنها عاتبت على الذين يسعون لظهور الأصوات القبيحة، مؤكدة على الفنانة أصالة من أجمل الاصوات الموجودة في الساحة، الى جانب الفنانة البحرينية هند، لتشير الى الفنانة شمس أنها مغنية مؤدية لا أكثر رغم احترامها لها ولجميع من هو في الفن، لتظهر أن الفنانة عاليا حسين التي ظهرت في الثمانينات هي أكثر الفنانات التي تطربها.
كما أبدت رباب إعجابها بالفنان المصري تامر حسني وما يقدمه من أفلام وأغنيات، الى جانب الفنان خالد سليم، مؤكدة أنها لا تعرف هيفاء وهبي ولا دانا عندما طرحت عليها مقدمة البرنامج أسمائهما، لتضيف أنها تنبأت للفنان حسين الجسمي النجومية وقالت له أنك ستصبح مطرباً مشهوراً في يوم من الايام متمنية أن يذكر هذا الكلام ورباب بالتحديد التي قالت: "تنبأت لعدد كبير من المطربين وهم نجوم الآن في الساحة الفنية الخليجية والعربية" .
كما لم تخفي رباب عتابها على الفنان الذي تحترمه وتقدره راشد الماجد الذي أصبح المالك لشركة فنون الجزيرة التي تملك عدد كبير جداً من رصيدها الغنائي، ولا يعرضها أو يظهرها بالشكل الصحيح، رافضة فكرة أن يكلمها مدير أعمالة لدعوتي لمكان معين دون أن يكلمني بنفسه، معلله ذلك أن احساس راشد بالتقصير معي هو الذي جعل مدير أعماله يكلمني وليس هو.
وتمنت رباب خلال حديثها وطالبت على الهواء مباشرة خلال اللقاء الذي عرض على قناتي نجوم الخليج 2 ونجوم القصيد 4 أن تغني من اشعار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم (فزاع) من جديد وأن تقدم له أكثر من أغنية، ثم ناشدت سمو الأمير الوليد بن طلال أن يسمع ندائها وأن يقابلها لتقول له كم هي مظلومة.
ولم تخفي "الغصة" التي تلازمها حتى الآن من جراء منع دخولها لدولة الكويت التي عاشت به أجمل ايامها، وأنها لا تنسى عندما خرجت من الكويت للعلاج في أميركا ثم منعت من العودة الى بيتها فيه، لتتوجه بعدها الى دولة الامارات التي ما زالت تعيش بها وتمضي ايامها فيها.
كما أكدت الفنانة الرباب أنها بعد 27 سنة من الغناء والعطاء لا تملك المال، وما زالت تسكن في بيت "ايجار" وأنها تغني مقابل مبالغ زهيدة في سبيل التواجد والظهور أمام الجمهور الذي يطالب بحقها اكثر من نفسها وهو ما تعتز به دائماً.
هذا ويأتي برنامج "بصراحة" أسبوعيا في كل يوم ثلاثاء الساعة التاسعة مساء من إعداد مراد النتشة وتقديم بشاير بالعبد وإخرج عادل مرعي، ويعرض على قناة نجوم القصيد نجوم 4.
https://bestg.ahlamontada.com

المطربة رباب : انا لا أخاف أحلام ونوال الكويتية
صفحة 1 من اصل 1